التكييف المحمول من كارير 01027867869

تم نشر المقال فى الأربعاء, يوليو 12th, 2017 تحت قسم شركة كاريير.

شركة كاريير تعد من كبري شركات تصنيع اجهزة التكييف بانواعها و موديلاتها المتنوعه والمتعدده و التي تميزت و تخصصت في تصنيع اجهزة التكييف فقط مما اتاح امامها فرصة التميز و من ضمن المنتجات و الانواع التي تصنعها من التكييفات هي التكييف المحمول من كارير و هو تكييف يسمح بنقله من غرفة لاخري بالمنزل مما يزيد من المميزات الخاصة به و هي من الخواص التي يحتاج اليها الكثيرين ممن لا يستطيعون شراء اكثر من جهاز تكييف بالمنزل لاسباب مختلفة و جهاز التكييف المحمول من كارير يعد النجاه لهم من ارتفاع درجات الحراره التي اصبحت يتسم بها المناخ في مصر .

خصائص التكييف المحمول من كارير :

يختلف جهاز التكييف المحمول من كارير عن الانواع و الموديلات الاخري التي تنتجها كاريير و غيرها من شركات تصنيع التكييفات و له ما يميزه عن باقي الانواع و كأي جهاز فهو ايضا له بعض العيوب او المواصفات التي قد لا يفضل وجودها البعض في اجهزة التكييف و من خصائص التكييف المحمول من كارير ما يلي :

  1. جهاز تكييف متنقل يعمل بنظامين اولهم التشغيل و التبريد بالفريون و الاخر التبريد بالماء البارد و الثلج .
  2. يعمل الجهاز عن طريق التوصيل بمقبس الكهرباء بالطريقة المعتاده كأي جهاز اخر و لا يحتاج الي نظام كهربائي كباقي انواع التكييفات الشباك .
  3. يتسم الجهاز بسهولة التحريك و النقل من غرفه لاخري .
  4. يوجد منه عدة قدرات علي حسب مساحة الغرف التي يتم التشغيل بها و تبريدها .

مميزات التكييف المحمول من كارير :

يتميز التكييف المتنقل بعدد من المميزات التي تجعله اختيار للبعض من مستخدمي الاجهزة الكهربائية و المقبلين علي شراء اجهزة تكييف و من تلك المميزات ما يلي :

  1. انخفاض سعر التكييف المحمول عن سعر التكييفات الشباك او الاسبلت ان .
  2. يوجد منه بالفريون و اخر بالثلج و الماء البارد مما يقلل من تكلفة تشغيله .
  3. يعمل بالمقبس الكهربائي العادي و ليس مثل اجهزة تكييف كاريير شباك 3 حصان او 2 و ربع حصان .
  4. سهل النقل و الحركه من مكان لاخر بالمنزل .
  5. يمكن المستخدم من الاستغناء عن شراء اكثر من جهاز تكييف فهو يغني عن وجود حهازين او اكثر .

عيوب التكييف المحمول من كارير :

اجهزة التكيف بوجه عام يري البعض في كل منها عيبا عند الاستخدام و ذلك لاختلاف احتياجات كل مستخدم عن احتياجات الاخرين فجهاز التكييف المحمول من كاريير يعد من افضل الاحهزة لدي البعض و لكن يوجد البعض من يروا فيه عيوبا و من تلك العيوب ما يلي :

  1. جهاز التكييف المحمول بالفريون يحتاج الي وجود فتحه في كل غرفه يتم تشغيل الجهاز بها و ذلك لتفريغ الهواء الساخن الخارج من دائرة التبريد بالجهاز .
  2. استهلاكه لمقدار مساوي او اكبر من تكييف كاريير 3 حصان اسبليت و ذلك لانه يعمل لمدد اطول من التكييفات الاسبلت ان للوصول الي درجة الحرارة المطلوبه .
  3. كثرة تنقله من مكان لاخر قد يعرض جسمه الخارجي الي التلف و ذلك في حالات قليله عند عدم حرص من يقوم بنقله من مكان لاخر .

 

مواقع صديقة

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430