صيانة اعطال التكييف كارير | 30% خصم 01027867869

تم نشر المقال فى الإثنين, مارس 29th, 2021 تحت قسم شركة كاريير.

 

يقدم مركز صيانة كاريير الدعم الفني الشامل و الصيانة المتكاملة لكافة اعطال التكييف كارير ؛ و معالجة أي خلل أو تلف بأفضل الطرق و الأساليب الحديثة؛ اذ يوفر مجموعة من المهندسين و الفنيين المتخصصين في صيانة تكييفات كاريير و القضاء على كافة الأعطال؛ بالاضافة الى توفير  أفضل و  أجود أنواع قطع الغيار المعتمدة و الأصلية بنسبة خصم تصل الى  60%.

خدمة عملاء مركز صيانة كاريير

من سمات  خدمة عملاء كاريير التعامل المحترف مع الأعطال و الصيانة و خدمات الدعم الفني؛ اذ أن الهدف هو تقديم أفضل خدمة للعميل؛ حيث يمكنك من خلال التواصل بخدمة عملاء كاريير الاستفسار عن  خواص المُنتج ؛و معرفة أسعار قطع الغيار؛ و كذلك معرفة تكلفة خدمة الصيانة ؛ و أفضل طريقة لتشغيل المكيف ؛و غيرها من الأسئلة و الاستفسارات.

فروع صيانة تكييفات كاريير

سوف تجد خدمة صيانة اعطال التكييف كارير اينما كنت؛ اذ تتوفر فروع عديدة لصيانة تكييفات كاريير و اصلاح تكييف كارير مثل اعطال تكييف كاريير شباك  في الكثير من المناطق و المحافظات  مثل القاهرة و الجيزة و المنصورة و الاسكندرية و غيرها؛ كما تتوفر فروع عديدة لضمان خدمة عدد كبير من العملاء في أي وقت و خاصة في القرى و البلاد النائية؛ حيث العمل على راحة العميل .

الشروط اللازمة للحصول على خدمة صيانة كاريير المجانية

1-لابد أولًا من امتلاكك  لأحد أجهزة تكييفات كاريير للحصول  على خدمات التوكيل المعتمد.

2-و لابد من وجود الضمان الخاص بجهازك معك؛ اذ أن مهندس الصيانة سيسألك عنه فور وصوله.

3-كما أنه يجب ألا تكون فترة الضمان قد انتهت؛ و ذلك كي تخلو مسؤوليتك من دفع تكلفة خدمة  الصيانة ؛ و خلاف ذلك سيضطرك الى الدفع.

أسباب أعطال التكييف كارير

1-ان أكثر اعطال التكييف كارير انتشارًا هيَّ عملية سقوط المياة من جهاز التكييف أثناء التشغيل؛ و لذلك لابد من العمل على تنظيف مجموعة الفلاتر الكربونية الداخلية و الوصلات ؛ للتخلص من انسداد مجرى الصرف الذي يسبب تساقط المياة؛ بالاضافة الى صيانة دورية لجهاز التكييف باستمرار تجنبًا لحدوث اي مشكلة.

2-كما أن من اعطال التكييف المنتشرة التي يواجهها أكثر المستخدمين؛ هي أن التبريد الخاص بالجهاز ضعيف؛ و لذلك لابد من وضع جهاز التكييف بوضعية مناسبة من البداية تجنبًا لحدوث هذا العطل؛ بالاضافة لحل مشكلة ضعف ضغط الغازالمسببة لحدوث هذا العطل.

3-كما يحدث أيضًا عطل للجهاز نتيجة لأن مرواحة الوحدة الداخلية لا تعمل؛ أي وجود تلف في المحرك الخاص بالوحدة الداخلية ؛ و ذلك نتيجة لتلف المكثف الخاص بعملية التشغيل؛ و لذا وجب تغيير المكثف؛ كما يجب فحص المحرك (الماتور)  بوضع يديك؛ فاذا وجدت أن الحرارة عالية فيعتبر هذا المحرك تالف و لابد من تغييره؛ لرجوع الجهاز لكفاءته و جودته كما كان. و غيرها من الاعطال التي تجد لها جميع الحلول  من خلال صيانة تكييفات كاريير.

لماذا مركز صيانة تكييفات كاريير الخيار الأول للعميل

1-يوفر مركز صيانة تكييفات كاريير العديد من المهندسين و الفنيين على أعلى مستوي من اخبرة و الكفاءة في صيانة اعطال التكييف كارير؛ بالاضافة الى  معالجة أى تلف أو خلل بسرعة فائقة للحفاظ على وقت العميل و راحته.

2-يوفر مركز صيانة تكييفات كاريير و  خدمة صيانة تكييف كاريير أفضل و أجود أنواع قطع الغيار الأصلية و المعتمدة بأقل الأسعار؛ بالاضافة الى تقديم خصومات على أعمال الصيانة و قطع الغيار تصل الى 60%.

3-كما يقدم خدمة عملاء صيانة كاريير ؛ للرد السريع على العملاء و الاجابة على جميع اسئلتهم و استفساراتهم؛ مثل تكلفة خدمة الصيانة؛و أسعار قطع الغيار؛ و ابلاغهم بكيفية التعامل مع الأجهزة و غيرها من الخدمات.

مواقع صديقة

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430