التكييف المركزي من كاريير 01110624231

تم نشر المقال فى الإثنين, أبريل 8th, 2019 تحت قسم شركة كاريير.

إن التكييف المركزي من كاريير هو أهم أبرز الأجهزة المستخدمة في المنشئات العامة و الأبنية الكبيرة, نظراً إلى أنه يغطي مساحات واسعة جداً, عن طريق تركيبه في الأسقف أو الجدران لكي تشمل اتجاهات الهواء الخارج منه كافة أرجاء المكان. و نحن في توكيل كاريير نعرف جيداً كيف نصنع المكيفات, لذا فإننا عندما ننتج تكييفاً جديداً, لا نطرحه في الأسواق سوا بعد أن نتأكد من أن الأفضل, تماماً مثل التكييف المركزي هذا, و الذي ستتعرفون على كافة مواصفته و مميزاته خلال هذا المقال .

 

التكييف المركزي من كاريير

يستخدم التكييف المركزي من كاريير لتغطية الأماكن و المنشئات الكبيرة كالشركات و الفنادق و المستشفيات و غير ذلك من المراكز العامة, و هو يعمل على تنقية الهواء قبل دفعه إلى المحيط الخارجي, ليحصل المستخدم على هواء منعش و غاية في النقاء .

 

مميزات التكييف المركزي من كاريير

يعمل التكييف المركزي من كاريير بتقنية الانفلتر, التي تساهم في تنقية الهواء و إزالة كل ما به من أتربة و أوساخ .

يعمل التكييف المركزي بنفس آلية المكيفات الأخرى, و التي تعتمد على سحب الهواء الساخن من الغرفة و من ثم تحويلة إلى هواء بارد من غلال غاز التبريد و مجموعة من الأجزاء الداخلية.

يستهلك التكييف المركزي طاقة أقل بكثير من التي تستهلكها التكييفات الصغيرة الأخرى, خاصة و أنك لن تحتاج سوى لتكييف واحد فقط لتغطية المكان بأكمله.

عندما يتم تركيب المكيف المركزي من كاريير في مركز أو منشأة تحتوي على عدد كبير من الغرف, فإنه يتم تخصيص “يونيت” لكل غرفة, و بذلك فإنه يسمح لك بفصل المكيف في أي غرفة لا تحتاج إلى تبريد .

يمكن استخدام التكييف المركزي في المباني الكبيرة بأكثر من ضاغط .

يتميز التكيفف المركزي بضوضاء أقل بكثير من التي يصدرها التكييف السبلت العادي.

يتمتع بإمكانية توزيع أفضل للهواء.

لا يوجد في التكيف المركزي أية وصلات أو أسلاك كهربائية أو حتى خراطيم لطرد المياه .

تسهل عملية صيانته, بسبب أن كل أجزائه الداخلية بعيدة تماماً عن شباك المكيف .

 

مواقع صديقة

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01110624231