اتصل علي هوت لاين كاريير | للتخلص من اعطال التكييف 01027867869

تم نشر المقال فى الخميس, أغسطس 6th, 2020 تحت قسم شركة كاريير.

هوت لاين كاريير

اتصل حالا علي هوت لاين كاريير لو تسمع صوت عالي خلال استخدام تكييف الهواء نظرا لاحتمال وجود مشكلة ما في انابيب الغاز ، او عطب في مروحة المكثف ، او عطل اخر في جهاز المكيف سيحتاج الي تصليح ، و هذا صعب ان يتم من غير اجراء فحص لكل الاجزاء لتكييف الهواء باحدث المعدات .

و لهذا فاول ما سيهتم به فريق خدمة كاريير صيانة هو فحص مكونات الوحدة الخارجية و من ثم يليها الوحدة الداخلية لجهاز التكييف حتي يتم اكتشاف العطب اذا كان في الانابيب او المروحة او الراجع او اي جزء مختلف عنهم بالتكييف ، و فيما بعد ينصب عمل الدعم الفني لكاريير علي تصليح التلفيات التي وُجدت في جهاز التكييف .

اتصلوا علي هوت لاين كاريير | لتصليح اعطال التكييف

و لذا فان توكيل كاريير يضمن لكم معالجة مشكلة الصوت العالي في اي جهاز تكييف هواء بسهولة و من الفحص الاول ، و كل ما يتضايق من صوت مزعج بالتكييف عنده ان يتصل بنا علي هوت لاين كاريير و نحن سنعد له لمجئ الدعم الفني لصيانة كاريير اليه في اقل وقت لتصليح جهاز مكيف الهواء بعد عملية فحص شاملة و سيلي كل ذلك متابعة دورية لتكييف الهواء سيحرص عليها بكل دقة الفريق الفني لصيانة تكييفات كاريير .

و ليس عليكم استخدام رقم صيانة كاريير في حال كان التكييف صوته عالي وحسب ، بل ان عملاء كاريير يتمتعوا باحقية الاستعانة بالفريق الفني لتوكيل كاريير اذا واجهوا اي اعطال في اجهزة تكييفات الهواء لديهم و ليس شرط وجود نبرة صوت عالية و غريبة به .

ما هي اعطال تكييف الهواء ؟؟؟

و تتعدد اعطال تكييفات الهواء التي نجدها في العادة ظهورها بقوة يرتبط بهلول فصل الصيف لان هذا هو الوقت الذي يشهد ذروة استخدامنا المفرط لاجهزة المكيفات دون عن بقية العام ، و لهذا فاطلبوا هوت لاين كاريير بسرعة اذا وجدتم اي من هذه الاعطال بتكييف الهواء خاصتكم :-

  • تكييف الهواء لا يعمل .
  • المكيف يبعث هواء حارا .
  • التكييف لا ينقي الهواء .
  • التكييف صوته عالي .
  • جهاز المكيف يسرب مياه .
  • التبريد بالتكييف يتم ببطئ .
  • تكون الثلج في مكيف الهواء .

و نعيد التنبيه علي كل السادة العملاء لكاريير ، اذا لاحظتم اعطال مثل هذه او غيرها في تكييف الهواء اثناء استخدامه فتحركوا علي الفور و اتصلوا علي ارقام صيانة كاريير اينما كنتم .

ارقام شركة كاريير للصيانة

و ستجدوا جميع ارقام شركة كاريير للصيانة التي يمكنكم استخدامها بآمان هنا علي ذلك الموقع الالكتروني ، و لو استخدمتم اي رقم مما ذكرناهم فستستطيعوا ان تتواصلوا مع الدعم الفني بتوكيل كاريير و تبلغوه بالعطل الذي وجدتوه بمكيف الهواء لديكم ليوفروا المساعدة لكم و لتأتي الحملة المخصصة لتنفيذ التصليح المنزلي لاجهزة تكييفات كاريير .

و في العادة فان حملات صيانة كاريير تصل الي عملائنا في اي محافظة خلال 24 ساعة لا اكثر ، و لذا فلا تقلقوا علي جهاز التكييف خاصتكم لاننا نعمل بسرعة علي توفير لكم كل شئ تحتاجوه لكي يرجع المكيف كما الجديد ، و لكن توفير خدمات كاريير و وصول لكم الحملات و تنفيذ الفحص و التصليح لاجهزة مكيفات الهواء يتوقف علي ان تتصلوا علي هوت لاين كاريير في الوقت المناسب عندما تتواجد الاعطال بالمكيفات .

 

مواقع صديقة

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430