مميزات مكيف الهواء الاسبليت من كارير 01027867869

تم نشر المقال فى الثلاثاء, أكتوبر 9th, 2018 تحت قسم مبيعات.

إذا كنت مقبل على شراء جهاز مكيف جديد في منزلك و ترغب في أن يتوفر فيه الكفائة العالية و القدرة الكبيرة على التبريد بالإضافة إلى إستهلاك كهرباء أقل, فإن شركة كارير ترشح لك مكيف الهواء الاسبليت من كارير ذو الشكل الرائع و إمكانيات التبريد العالية .

 

مميزات مكيف الهواء الاسبليت

1 – إن مكيف الهواء الاسبليت من كارير يعد أقل بكثير من حيث إستهلاك الكهرباء بالمقارنة بغيره من تكييفات الهواء العادية, لأن إحتياجه للطاقة بسيط و لا يؤثر على قيمة فتورة الكهرباء الإعتديادية, فهو بذلك يوفر  إنفاق المال في فواتير الكهرباء الباهظة التي عادة ما تصاحب إستخدام مكيفات الهواء .

2 – إن شكل مكيف الهواء الاسبليت من كارير مميز جداً و جميل و جذاب , و ليس ضخم مثل المكيفات الأخرى, بل إنه مصمم خصيصاً ليناسب شكل غرفك و يضفي عليها جمالاً بشكله العصري الجديد و المميز  .

3 – يتميز كذلك مكيف الهواء الاسبليت من كارير بعدم إصداره أي صوت أثناء التشغيل, على عكس مكيف الهواء الشباك المعروف بصوته العالي جداً و المزعج, فيهيئ لك نوماً هادئ  .

4 – لعل من أهم مزايا تكييف الهواء الاسبليت من كارير أنه سهل الفك و التركيب, فيمكنك بذلك فكه و نقله إلى غرفة أخرى أو حتى شقة جديدة, و تركيبه مرة أخرى بإستخدام المعدات البسيطة المتوفرة في كل منزل, و هذا ما لا يمكن أن تجده في التكييفات الأخرى و التي تحتاج إلى حفر الجدار لتركيبها .

5 – كما أن جهاز التكييف الاسبليت من كارير يتميز بسهولة تنظيفه في المنزل, بدون أي فوضى و فك العديد من القطع لتنظيف كل منها على حدى .

6 – بالإضافة غلى قدرته الهائلة على التبريد و تميزه بإمكانية توزيع الهواء البارد في كافة أرجاء الغرفة, أو تثبيته على الإتجاه المناسب الذي ترغب في تبريده , من خلال ريش يسهل التحكم بها بواسطة الريموت .

صيانة مكيف الهواء الاسبليت من كارير

إذا قمت بشراء مكيف الهواء الاسبليت من كارير فإنك بالتأكيد قد تقدمت بخطورة رائعة ستنعم بنتائجها بعد ذلك, لأن صيانة كارير توفر لك العديد من مراكز الصيانة المتخصصة التي تغطي جميع المحافظات, لتأمن لك الصيانة الدائمة و الدورية على تكييف الهواء الخاص بك, بالإضافة إلى ضمان الجودة العالية و الدقة في التنفيذ, و القدرة على حل كل الأعطال و المشاكل التي قد يتعرض إليها مكيف الهواء الخاصة بك , على أيدي أفضل الفنيين و المهندسن المختصين في أعمال الصيانة و التصليح و الحاصلين على أعلى الشهادات في هذا المجال. و بهذا تكون قد ضمنت المتابعة الدورية و الإهتمام الكامل بجهازك حتى بعد شراءه بسنوات .

مواقع صديقة

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430