مميزات التكييف الإسبليت 01027867869

تم نشر المقال فى الأربعاء, مارس 6th, 2019 تحت قسم شركة كاريير.

مميزات التكييف الإسبليت

أصبح استخدام التكييف ضرورة ملحة في المنازل ، الشركات ، المحلات التجارية و غيرها من الأماكن و التي تؤثر عليها درجات الحرارة المرتفعة ، و لأننا في صيانة كاريير نسعي دائما لإرضاء جميع العملاء نقدم لهم أفضل مميزات التكييف الإسبليت الذي لقي اقبالا كبيرا من المستخدمين علي مستوي العالم لذا ننصحكم بتجربته للتغلب علي الحرارة المرتفعة و التلوث الذي اصبح يحتل الجو من حولنا .

اصبح التكييف الاسبليت واحد من أهم الأجهزة المنزليى التي سهلت علينا الحياة كثيرا و يتكون من جزئين مشطورين احدهما داخل المكان من غرفة او صالة و الآخر خارجي يتم تركيبه علي الأسحط او الشبابيك الخارجية لطرد الحرارة الزائدة من المحرك ، و يكثر استخدام التكييفات الاسبليت نظرا لسهولة التعامل معها و مميزاتها المتعددة و التي منها  ،

سهولة التنظيف

يتميز التكييف المنشطر أو الاسبليت بسهولة تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف و خارجيا حيث يسهل فك الفلاتر الداخلية و انبوية الصرف و تنظيفهم و اعادة تركيبهم مرة أخري لتعود كفائة الجهاز كما كانت دون الحاجة لتدخل صياني و بابسط الأدوات المنزلية .

المظهر الخارجي

يتميز الجزء الذي يتم تركيبه داخل المكان من التكييف بشكل جمالي و ألوان ناعمة  و هي من اهم مميزات التكييف الاسبليت حيث تناسب جميع الأذواق و الديكورات المنزلية في تصميم مسحوب .

حجم الكييف

لا يشغل التكييف حيز كبير من المكان حيث يتم تعليقه علي ارتفاع مناسب علي الجدار و لا يكون عائق للأجهزة الاخري أو الأفراد .

التحكم عن بعد

دون الحاجة للحركة من مكانك يمكنك التحكم في التكييف عن بعد عن طريق ريموت كنترول يحتوي علي ازرار تحكم في درجة الحرارة و توقيت تشغيل التكييف و ايقافه .

التكييف يعمل بهدوء

لن تشعر بأن امامك جهاز يعمل اساسا و ذلك لهدوء المحرك الداخلي له و الذي لا يصدر اي اصوات مزعجة فهو هادئ و مناسب جدا لأماكن نوم الأطفال و  الكبار .

مساحة الإستخدام

تعتبر المساحات الواسعة من أهم مميزات استخدام التكييف الاسبليت حيث يمكن استخدامه في المنازل ذات المساحات الكبيرة و المخازن لكفائته علي تبريد مثل تلك الأماكن بقدرة كبيرة مع الحفاظ  علي احكام غلق المكان لعدم تسرب البرودة مع تقدير قدرة التكييف المناسبة للمكان .

تنقية الهواء

تتميز معظم أنواع التكييفات الاسبليت الحديثة بنظام البلازما الذي يعمل علي فلترة الهواء من اي جراثيم او ميكروبات و التي ينصح توكيل كاريير بإستخدامها حيث يكون الفلتر مستمر العمل طوال فترة الإتصال بالتيار الكهربي لأن آلية عمله تعتمد علي فكرة مرشح البلازما الذي يقوم بتنشيط الأقطاب الكهربية في حدود المجال الكهربي مما يقتل جميع الكائنات الحية التي يتم التقاطها بنسبة 95 % بالإضافة لتنقية المكان من الغبار و الأتربة و حبوب اللقاح بواسطة عامل التصفية .

كيف نختار قدرة التكييف المناسب للمكان ؟

يمكنك بكل سهولة تحديد قدرة جهاز التكييف الاسبليت المناسب للمساحة المتوفرة لديك عن طريق معادلة بسيطة كالتالي :

نقوم بتحديد حجم المكان بالأمتار المكعبة بضرب الطول في العرض في الارتفاع فمثلا الغرفة التي طولها و عرضها و ارتفاعها متساويين الاضلاع كل منهم 4 متر تكون حجمها 64 م مكعب و بعد ذلك نقوم بضرب الناتج في 250 بالنسبة للأماكن معتدلة الحرارة اما الاماكن شديدة الحرارة يتم فيها ضرب الناتج في 300 لتحديد قدرة الجهاز المناسب للمكان .

أما بالنسبة لتقدير القدرة بالحصان فإن كل حصان يكفي لمساحة 8 متر مربع و يفضل استخدام التكييف الاسبليت في المساحات التي تتراوح من 10 حتي 48 متر .

مواقع صديقة

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430