دليل شراء المكيف الأوفر 01027867869

تم نشر المقال فى الأحد, ديسمبر 23rd, 2018 تحت قسم شركة كاريير.

أصبحت قضية استهلاك الطاقة الكهربائية شيئ ضروري و في غاية الأهمية في هذه الأيام, خاصة و أن أسعار هذا النوع الطاقة يرتفع يوم بعد يوم بشكل مبالغ فيه و غير مقبول, و بالتالي فقد بات الاستغناء على الأجهوة الكهربائية التي من شأنها استهلاك الكثير من الطاقة شيء وارد و ليس غريباً بالمرة, و ذلك حتى تواجه العائلات مشكلة الغلاء الكبير هذه, الذي لا يخص الطاقة الكهربائية فحسب, بل يتعلق بكافة شؤون الحياة . و لكي تتجننب شركات الأجهزة الكهربائية الوقوع في مشكلة كساد المبيعات الخاصة بهم قاموا بتحسين منتجاتهم بحيث تصنيع أجهزة ذات كفاءة عالية و لكن باستهلاك أقل للطاقة, و قد عمل توكيل كاريير بنفس هذا المبدأ, حيث أننا بدأنا في تطوير تكييفتنا الكهربائية بشكل كبير جداً, يساعدها على تقديم نفس الكفاءة المعهودة و لكن بإستهلا كهرباء أقل, و لكن علينا تعريفك بأن اختيار المكيف المناسب يتوقف على احتياجاتك أنت و أنه لن يكون أمراً هيناً, لهذا فقد أعددنا لك دليلاً شاملاً لاختيار المكيف الأنسب, بحيث يساعدك هذا الدليل على اتخاذ القرار الصحيح, الذي من شأنه صون الطاقة, لتوفير النفقات التي تبذلها على فواتير الكهرباء .

دليل شراء المكيف الأنسب

ملصق كفاءة الطاقة

إن أول ما يجب البحث عنه عند شراء مكيف جديد هو ملصق كفاءة الطاقة الذي يوضع على الأجهزة ذات الكفاءة العالية . فأجهزة التكييف التي تحمل نجمة واحدة تكون هي الأكثر كفاءة و الأقل استهلاكاً لطاقة, و هذا وفقاً لما تقوله هيئة المواصفات و المقاييس, و بالطبع كلما ذاد عدد هذه النجوم كلما زاد استهلاكها للطاقة, لذلك يجب تجنب شراء التكييف ذو النجوم الخمس حتى و إن كانت مواصفته قياسية و ذلك تجنباً لفواتير الكهرباء باهظة الثمن, و تذكر دائماً أن نجمة طاقة واحدة تعني استهلاك أقل.

بيانات ملصق دليل الطاقة

عند شراء المكيف الكهربائي عليك أن تدقق في بيانات دليل الطاقة و تقرأها كلها, فالتاجر قد لا يكون على علم كافة بكل البيانات الخاصة بالطاقة, كما أنه سيمدح لك في مواصفات المكيف بشكل مبالغ فيه لكي يبيع, كما أن وجود ملصق دليل الطاقة بلا يعني أن هذا الجهاز هو الأكثر كفاءة, إذ أن جميع المكيفات الصادرة من شركتنا أو من أي شركة أخرى ملصقاً كدليلاً للطاقة سواء على الجهاز أو على تغليفه . و ذلك حتى تتمكن من قراءة هذه المعلومات بنفسك و مقارتة المعدل النموذجي الخاص بتكلفة استهلاك الطاقة السنوي, و كذلك للمفاضلة بين كفتاءة التشغيل للمكيفات ذات الموديلات و الماركات المختلفة و من ثم ستتمكن من اختيار المكيف الأنسب لك بسهولة .

 

التكلفة على المدى البعيد

حاول دائمة أن لا تفكر في التكلفة المبدئية لشراء مكيف جديد, فمن من الطبيعي أن تكون الأجهزة ذات الكفاءة العالية و الاستهلاك الأقل, أعلى من حيث السعر, و لكنها بتأكيد ستوفر عليك الكثير من المال على المدى البعيد, كما أن عمرها الإفتراضي يعادل تقريباً ضعف العمر الافتراضي للمكيفات العادية. فلا تقلق من دفع مبلغ كبير من المال في البداية لأن هذا المبلغ ستعوضه بالتدريج على مدى سنوات من خلال فواتير الكهرباء الشهرية الأقل سعراً .

حجم المكيف الصحيح

يرى خبراء صيانة كاريير أنه لابد أن يكون حجم المكيف الذي سشتريه مناسباً تماما لإحتياجتك و لمساحة الغرفة التي ستقوم بوضعه فيها, و ذلك لأن اختيارك لمكييف كهربائي ذو حجم أكبر من احتياجك سيؤدي إلى هدر الكثير من الطاقة و بالتالي المال, كما أن أدائه قد يكون أقل من اللازم .

 

و لكي تتعرف على أنواع المكيفات طالع مقال أنواع مكيفات الهواء من كاريير الذي يوفر لك كبل المعلوات الخاصة بمختلف التكييفات و من ثم سيسهل عليك عملية الشراء .

مواقع صديقة

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430