خدمات الصيانة من كارير 01027867869

تم نشر المقال فى الأحد, أكتوبر 14th, 2018 تحت قسم صيانة.

إن مكيفات الهواء تحتاج دائماً إلى صيانة دورية و موسمية, حتى تستطيع الحفاظ على كفائتها و قوتها لأطول فترة ممكنة, و نحن في كارير نعلم ذلك جيداً لذلك قمنا بتوفير أفضل مراكز الصيانة المتخصصة على مستوى مصر و الوطن العربي, و كذلك نقوم بتقديم أفضل الخدمات المحلية و العالمية و على أعلى مستوى ممكن, من خلال مركز صيانة كارير المعتمد دولياً و الموزع في كافة محافظات و أقاليم مصر, لتتمكن من الحصول على المميزات التي يقدمها كارير بدون بذل أي جهد و بأقل التكاليف , و تحت إشراف فريق ممتاز و مدرب على أعلى مستوى و و لديه من المهتارة و الخبرة ما يمكنه من حل اي مشكلة تقابلك بدقة كبيرة و سرعة مذهلة, فقط فور قيامك بطلب صيانة كارير إلى منزلك .

فإذا كنت تواجه أي أعطال أو مشكلات في مكيف الهواء الخاص بك, أو حتى ترغب في عمل صيانة دورية لتكييفك من حين لآخر للحفاظ على كفائته, لا تتردد أبداً في التواصل مع مراكز كارير المعتمدة كلياً و المفتوحة في جميع المحافظات, بدلاً من اللجوء إلى فنيين تصليح غير معتمدين و لا تعرف حتى مصدر تدريبهم مما يزيد من حجم مشكلتك أكثر . فتقدم لك شركة كارير الآن كافة أنواع الصيانة الخاصة بالتكييف, و التي لا مثيل لها في الأسواق كما أنه لا مجال للمقارنة بين أسعارها و أسعار صيانة الشركات الأخرى باهظة الثمن .

 

مركز صيانة كارير

أنت تتمكن الآن من الحصول على أفضل الخدمات الخاصة بصيانة كارير للتكييفات, المعتمدة في مصر , على أعلى مستوى ممكن و بشكل فوري, من خلال التواصل مع أقرب مركز صيانة إلى بيتك , لنقوم بإرسال فريق كارير الرائع من المهندسين و فنيين الصيانة الحاصلين على أعلى التدريبات و ذوي الخبرة الواسعة جداً في مجال الصيانة, حيث تمكنهم خبرتهم هذه من معرفة سبب عطل التكييف فور الإطلاع عليه, كما تمكنهم من العناية السريعة به و تصليحه , لتعيده يعمل من جديد كما لو كان جديداً .

خدمات كارير

نحن نقدم خدماتنا لكل عميل يبحث عن الصيانة الفعالة لمكيفات منزله, من خلال مجموعة من العروض الجذابة التي نقدمها من خلال توكيل تكييفات كارير , فنقوم بخدمات تصليح شامل لأي جهاز تكييف و خدمات فك و تركيب و تنظيف فلاتر و مكيفات كما إننا نقوم بصيانة وقائية دورية للمكيفات من خلال ملئها بغاز الفريون للحفاظ على كفائتها العالية في التبريد. و لا تتوقف كارير عن تقديم هذه الخدمات فحسب, بل تقوم بتقديمها بأرخص الأسعار الموجودة في السوق, حتى يتثنى لكل عملائها الكرام الحصول على هذه المميزات الرائعة . كما إننا نتيح فرص للتواصل السريع معنا في أي وقت و على مدار الإسبوع, من خلال الإتصال بخدمة العملاء .

عروض صيانة كارير

إن شركة كارير تقوم بتقديم أفضل العروض و الخصومات على خدماتها في الصيانة و منتجاتها التسويقية المختلفة, التي يمكن لأي عميل الحصول عليها فور شراءة لأي منتج من منتجات كارير, أو من خلال تواصله مع خدمة عملاء كارير لطلب الصيانة الفورية لمكيف منزله أو مكتبه . كل ما عليكم فعله للحصول على هذه التخفيضات الرائعة من كارير هو متابعة موقعنا الإلكتروني أو صفحتنا الخاصة على فيس بوك, لمعرفة كل ما هو جديد في عالمنا الخاص بالخصومات و العروض على خدمات الصيانة و الشراء .

 

فريق الدعم الفني من كارير

لقد إعتمدت صيانة كارير على مجموعة كبيرة جداً من الخبراء و المهندسين و فنيين الصيانة , المدربين على أعلى مستوى, مما جعل مركز صيانة كارير في مكانة عالية و أصبح اسم كارير هو عنواناً للراحة لدى الكثير من الأفراد الذين يتعاملون معنا من أجل صيانة أجهزة التكييف الخاصة به . كما أن لفريق الدعم الفني الخاص بكارير مجموعة أخرى رائعة من العاملين في مجال خدمة العملاء, لإستقبال الطلبات والإستفسارات و الأسئلة المختلفة و الشكاوي على مدار اليوم, بشكل يريح العملاء من النزول من مزلهم و البحث عن مهندسين أو فنيين صيانة للإجابة على التساؤلات التي تشغل بالهم .

مواقع صديقة

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430