أحدث تقنيات مكيف كاريير 01027867869

تم نشر المقال فى السبت, ديسمبر 1st, 2018 تحت قسم مبيعات.

يقبل الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي على شراء تكييفات كاريير بأنواعها المختلفة, و ذلك لما يمتاز به توكيل كاريير من سمعة طيبة و تاريخ عريق, كما تنفرد تكييفات الشركة بالعديد من المزايا التي لا توجد في أي جهاز مبرد آخر, و التي يبحث عنها الناس في كل مكان, حيث أن المكيفات من كاريير تحتوي على الكثير من الإمكانيات التي لا تتمثل في التهوية و التبريد فقط, و إنما توافرها بجودة عالية و إمكانية توفير كبيرة في إستهلاك الطاقة الكهربائية, التي من شأنها أن تخفض من قيمة فواتير الكهرباء الشهرية, و غير ذلك الكثير من المزايا و المواصفات الحديثة التي جعلت مكيف كاريير هو المكيف الأفضل علي الإطلاق و الخيار الأول لكل من يقدم على شراء تكييف منزلي جديد.

 

و من المعروف عن الشركة أنها تقوم بتحديث أجهزتها على الدوام مثلما فعلت سابقاً مع مكيف الإنفيرتر من كاريير و غير ذلك من إصدارات الشركة الحديثة, لكي تخرج جميع أجهزتنا بشكل ملائم تماماً لمتطلبات السوق الحديث و الذي يحتاج إلى المزيد من المميزات نظراً للتنافسية العالية التي أصبحت سائدة للغاية فيه, سواء على المستوى المحلي أو العربي أو حتى العالمي, لذلك فإن خدمة عملاء كاريير رأت أنه من الضروري جداً تطوير أجهزتها و إضافة بعض التعديلات عليها, لكي يتثنى للشركة أن تظل متربعة على عرش أفضل أجهزة التكييف في مصر و الوطن العربي.

 

أحدث تقنيات مكيف كاريير

1- تحتوي معظم الإصدارات الحديثة من مكيف كاريير على شاشة ديجتال, يمكن من خلالها التحكم في التكييف, و ضبطه على درجة الحرارة المناسبة لكم, عن طريق خيارات التحكم الظاهرة على ريموت التكييف, و لكي تتمكنوا من ضبطه بشكل صيحيح تماماً عليكم مراجعة أزرار التكييف و كيفية التحكم بها .

2- إن الإصدارات الجديدة من تكييف كاريير مزودة بتقنيات تجعلها تستهلك الكهرباء بنسب أقل بحوالي 40 % من استهلاك المكيف العادي, و بذلك فإنكم ستحصلون على فواتير كهرباء شهرية أقل بكثير من تلك التي إعتدتم على دفعها .

3- تحتوي هذه المكيفات الحديثة على خاصية التنظيف الذاتي, حيث أن فلتر الهواء الموجود بها لهه قدرة مذهلة على تنقية الهواء و إعادته نظيفاً بسرعة  .

4- إن الوقت اللازم لبدء تبريد الهواء في الإصدارات الجديدة من مكيفات كاريير أقل بكثير من المكيفات العادية, حيث تختصر حوالي 30 % من الوقت المستهلك في عملية التبريد .

5- تعد أسعار مكيفات كاريرر الحديثة مناسبة جداً بل و قليلة التكلفة بالمقارنة بأسعار مكيفات الشركات الأخرى المنافسة, و كذلك بالنسبة للإمكانيات التي توفرها .

6- إن تكييف كاريير الحديث يتميز بشكله العصري جداً و اللافت للإنتباه, حيث تم تصميه خصيصاً ليضيف إلى غرفتك مظهر جمال جذاب جداً .

 

صيانة كاريير

أهم ما في الأمر أن مركز صيانة كاريير يوفر لكم خدمات صيانة مميزة و فورية على أي جهاز تكييف سوف تقومون بشراءه من الشركة, و ذلك سيتم على أيدي أفضل الفنيين و المهندسين المختصين في عالم صيانة المكيفات الكهربائية و بأحدث أجهزة المعالجة الموجودة في هذا المجال, كما أننا نقدم شهادات ضمان لمدة عام فأكثر مع أي عملية صيانة نقوم بتنفيذها سواء في فروع الصيانة الخاصة بنا أو في منزلك, و ذلك لتعزيز الثقة بيننا و بين عملائنا الكرام, الذين قد إعتادوا منا على كل ما هو جيد بل و مثالي .

مواقع صديقة

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430