مكيف الإنفيرتر من كاريير 01021562446

تم نشر المقال فى الأحد, نوفمبر 11th, 2018 تحت قسم مبيعات.

تعد مكيفات الهواء من أكثر الأجهزة الكهربائية المنزلية إستهلاكاً للكهرباء, و التي ينتج عنها الكثير من فواتير الكهرباء باهظة الثمن, و لكن لا أحد يستطيع الإستغناء عنها خاصة في فصل الصيف عندما ترتفع درجات الحرارة و تصل إلى ذروتها . فتصبح الحياة بدون مصدر هواء بارد صعبة و مستحيلة . لذلك فإن توكيل كاريير كان حريص على تلبية كل متطلبات السوق و إرضاء عملائه, فقام بإصدار مكيف جديد به تقنية حديثة تجعل إستهلاكه للكهرباء أقل بكثير , و هذه الخاصية  هي خاصية ” الإنفيرتر ” .

ما هي تقنية الإنفيرتر من كاريير ؟

إن العلم يتطور يوم عن و تبدأ التقنيات الحديثة في الظهور بشكل مستمر , و لأن خبراء صيانة كاريير يتابعون كل التوجهات العالمية في مجال صناعة التكيفات الكهربائية و تطويرها, فإنهم إستطاعو التوصل إلى تقنية ” الإنفيرتر ” التي توفر الطاقة الكهربائية من 20% إلى 40% من طاقة الإستخدام العادية, كما إنها ترفع من كفاءة عمل المكيف بشكل عام عن طريق التحكم بالضواغط و الماتور و سرعة العمل بالمكيف, و تعد هذه التقنية من التقنيات التي تسمى بصديقة البيئة لأن تحفظ الطاقة بشكل كبير .

 

كيف تعمل مكيفات الإنفيرتر ؟

إن مبدأ عمل المكيف الإنفيرتر من كاريير يقوم على تحويل الطاقة الكهربائية المترددة إلى طاقة مستمرة , فيجعل هذه الطاقة تصدر على شكل أمواج أو نبضات, فتكون مناسبة تماماً للتحكم في سرعة المكيف و في الكمبروسر الخاص به . لأن الإنفيرتر الذي ركب إلى المكيف يقوم بالتحكم في الطاقة التي يمدها إلى الكومبروسر و بالتالي فإن ذلك سوف يؤثر على سرعة الكمبروسر في العمل .

و لعل من أهم مبادئ عمل الإنفيلتر أنه يقوم بقياس درجة الحراة الخارجية فإذا كانت عالية فإنه سيخرج طاقة تشغيل كاملة إلى الكمبروسر و من ثم تبدأ هذه الطاقة في الإنخفاض تدريجياً مع إنخفاض درجة حرارة الغرفة, و بهذا الشكل سوف تقل مدة تشغيل المكيف بطاقة كاملة و بالتالي سوف يقل إستهلاك المكيف للكهرباء .

 

مميزات المكيف الإنفيرتر من كاريير

1- سريع جداً في توصيل  الهواء في الغرفة إلى درجة البرودة المطلوبة .

2- كفائته في التبريد أعلى من كفاءة المكيفات العادية.

3- يوفر إستهلاك الطاقة الكهربائية من 20 إلى 40 % بالمقارنة بمكيفات الهواء العادية .

4- الوقت اللازم لبدء تبريد المكيف للهواء أقل بنسبة 30% من المكيفات العادية .

5- لا يصدر أي ضجيج أثناء تشغيله .

6- بالرغم من أنه يقلل من التشغيل الكامل بشكل تدريجي إلا أن درجات الحرارة الصادرة عنه غير متقلبة .

 

عيوب المكيف الإنفيرتر من كاريير

لا يوجد أي عيب تقني يذكر في مكيف الهواء الإنفيرتر من كاريير و لكن مشكلته الوحيدة هي إرتفاع سعره نسبياً بالمقارنة بأسعار المكيفات العادية, كما أن تكاليف صيانته أعلى من حيث السعر, لأنه غالباً ما يحتاج إلى أخصائيين صيانة أكثر خبرة و على دراية كاملة بهذه التقنية الحديثة. و لكنه مع ذلك سوف يوفر عليك الكثير من فواتير الكهرباء باهظة الثمن, و سيكون بذلك أوفر من المكيف العادي إذا حسبت التكاليف على المدى البعيد للإستخدام .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01021562446